الوزنوالطوللدي وزن زائدولااعاني من اي امراض و اودمعرفةالنظام الغذائي ا
الوزن85والطول158لدي وزن زائدولااعاني من اي امراض وعمري20عام اودمعرفةالنظام الغذائي المناسب وبعض النصائح لفقد الوزن بأسرع وقت شكرا..
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك يمكنك تنقيص وزنك عن طريق اتباع ل 9نصائح : 1. المحافظة على النشاط البدني والرياضي لمدة 45 دقيقة 2. تناول الخضار من 3-5 حصص يوميا 3. استبدال النشويات الضارة بالمفيدة والانتباه لنوعية النشويات مثل تناول الارز البني والمعكرونة السمراء والخبز الاسمر الغني بالالياف 4.تناول الطعام باكرا وعدم الغاء وجبة الافطار 5.الانتباه لكمية ونوعية الدهون واستبدالها بالدهون المفيدة مثل زيت الزيتون والمكسرات 6. اعتماد الصحن الصحي الذي يحوي كل المجموعات الغذائية 7.الانتباه للعصائر والسكر فالرجل مسموح ان لا يتجاوز 9 ملاعق اما الانثى 6 ملاعيق 8.قراءة الملصق الغذائي خاصة للحلويات اختر الاجابة 2 2016-02-24 06:11:46
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية