الى ال ا ايمان محمد حسن الحشكي خطبتي قربت و ازيل بطني و الارداف بطريقة
إلى الدكتورا إيمان محمد حسن الحشكي. خطبتي قربت و أريد أن أزيل بطني و الأرداف بطريقة سريعة. وزني 65 و طولي 166. أرجو منك طريقة سهلة و سريعة بوضوح لكي أتبعها. شكرا لك
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك عزيزتي الف مبارك مقدما وشرف لي ان اجيب على سؤالك ...ان وزنك المثالي 60 كيلو غرام ويمكنك بسهولة ان تخسري 5 كيلو باتباعك لنصيحتي تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك خلال اليوم والوجبات الئيسية ( فطور وغداء وعشاء ) يكون الصحن مقسم لثلاثة اقسام قسم خضار وقسم بروتين وقسم نشويات تناولي في اليوم 6 حصص نشويات وقسميهم على الشكل التالي الافطار رغيف صغير وعلى الغداء كوب ارز والعشاء نصف رغيف صغير , الخضار تناولي 5 حصص يوميا خضار وحاولي ان تكون الخضار مضافة الى كل وجبة و 2 حصة فواكه سناك بين الوجبات و 2 حصة البان يوميا ابتعدي عن المشروبات الغازية والعصائر المصنعة والرياضة 45 دقيقة يوميا.بالتوفيق 5 2015-09-17 05:05:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية