اليكم ل مشروع ال ية تقبل اعمالكم ان شاء عندى فحص مرض جلوتين هل نتيجه ع
سلام و عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اليكم لهذا مشروع الخيرية و الله تقبل اعمالكم ان شاء الله عندى فحص مرض جلوتين هل نتيجه عندو حساسية القمح او لا و شكرا .مرفق اخرى
إجابات الأطباء على السؤال
نعم نتيجة هذا الفحص تبين إن كان لديك حساسية القمح ام لا. 0 2016-06-10 15:34:41
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية