اما بعد عدد اللترات من الماء الواجب شربها خلال اليوم ساعة ا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد ، عدد اللترات من الماء الواجب شربها خلال اليوم ( 24 ساعة ) ؟ جزاكم الله خيراً.
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل من 2-3 لتر يوميا الكمية المناسبة 0 2015-11-26 14:07:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
يفضل من 2-3 لتر يوميا الكمية المناسبة