اما بعد هو عن كيفية خفض وزن وحجم المؤخرة وماهي الطريقة المثلى لذلك ودم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد : سؤالي هو عن كيفية خفض وزن وحجم المؤخرة .. وماهي الطريقة المثلى لذلك . ودمتم بتمام الصحة والعافيه
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيض الوزن في منطقة محددة عليك اتباع التمارين بالاضافة للحمية المناسبة باشراف اخصائي تغذية بناء على وزنك المثالي وطولك 3 2015-02-10 10:36:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
عن طريق اتباع نظام غذائي مناسب ومعمل رياضة بشكل منتظم 2 2015-02-10 10:28:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية