تعاني من شحوم في البطن بكثره ماهو العلاج
امرأه تعاني من شحوم في البطن بكثره ماهو العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
اضافة لما ذكر . اتمنى معرفة عمر السيدة و اجراء تحاليل بداية لنفي وجود مقاومة في الانسولين او اضطرابات هرمونية و الالتزام بالحمية 4 2015-02-08 17:52:49
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
عليها اتباع نظام غذائي مناسب لتنزيل الوزن باشراف اخصائي التغذية وممارسة الرياضة, كبداية عليها التقليل من تناول الدهون والاطعمة الدسمة واابتعاد عن الزجبات السريعة, تناول الخضار والفاكهة , تناول السلطة قبل البدء بالوجبة الرئيسية, تقليل تناول الحلويات والسكر, تناول 3 وجبات رئيسية يوميا ووجبتين خفيفتان وممارسة الرياضة تكون لمدة لا تقل عن 45 دقيقة 5 مرات اسبوعيا على الاقل كريضاة المشي في الهواء الطلق 6 2015-02-08 15:30:24
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تخفيف وزن مع تمارين محدده لمنطقة البطن 3 2015-02-08 14:47:45
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تخفيف وزن مع تمارين محدده لمنطقة البطن