إمساك مزمن،هل يسبب شرب القهوة والنسكافيه واكل البيض للإمساك؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان السبب الرئيسي للامساك هو عدم الحركه ونقص بالالياف في الغذاء، قلة تناول السوائل وزيتدة تناول السكريات...لا علاقة بشرب القهوه او النسكافيه واكل البيض بالمساك وخاصة اذا اخذت بتحكم..عليك بمراجعة الطبيب لمعرفة السبب وعلاجها 2 2017-11-09 20:56:51
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا بيجلى امساك ووجع بطن ممكم اعرف ايه الاكل الغذائى والمشروبات يمنع الامساك ووجع البطن ممكن اعرف نظام غذائى ليا فطار غدى عشاء