أمى تعانى من زيادة الوزن فاريد نظام رجيم حسب فصيلة الدمA
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية يوميا 1 2015-07-03 18:53:03
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية