ماهل الفواكه الي ترفع المناعه
امي كبير في السنه كيف اقوي المناعتها
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفواكة والخضروات بانواعها لانها غنيه بمضادات الاكسدة وفيتامين سي ويمكن التركيز على الحمضيات الفراولة البطيخ ومن الخضار الفلفل الحلو الاحمر الثوم والبصل والبطاطا الحلوة والكركم والزنجبيل ومن باقي المجموعات اللوز الزبادي لانو غني بالبكتيريا النافعه واخيرا الشوفان وشرب كميات كافية من المياه 2 2020-03-18 15:54:12
الدكتور وعد عبدالقادر
تغذية