ان الجسم يقوم باستخدام البروتين كمصدر اساسي للطاقة كيف ساحافظ علي نسبة البروتين في الجسم دون تكسيرها واستخدامها كمصدر طاقة واستخدام الكاربوهدرات والدهون فقط كمصدر للطاقة
إجابات الأطباء على السؤال
الجسم اخر ما يلجأ له للطاقة هو البروتين. عندما يتوفر مصدر كربوهيرات ودهون لا يقوم الجسم باستخدام البروتين (تكسير عضل الجسم) . لهذا ينبغي عند الالتزام بروجيم عدم حذف مصدر الكربوهيرات انما التقليل منها فقط. 2 2016-04-05 18:46:11
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية