ان تساعدوني اريد دواء يساعد على زيادة الوزن و
السلام عليكم هل يمكن ان تساعدوني اريد دواء يساعد على زيادة الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
- أدوية زيادة الوزن فعالة في فترة استخدامها فقط , سيعود الوزن بالنزول بعد تركها . - لزيادة الوزن اتبع نظام غذاء عالي بالبروتين لبناء خلايا الجسم بالتدريج. 1 2016-04-04 09:05:47
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية