ان تكون النحافة رغم الشهية المفتوحة والتنوع في الاكل لان عملية هدم الغ
هل يمكن أن تكون النحافة رغم الشهية المفتوحة والتنوع في الأكل لأن عملية هدم الغذاء أسرع من عملية البناء؟ وكيف اعالج هذا المشكل
إجابات الأطباء على السؤال
نعم. قد يرجع ذلك ان معدل الحرق لدى الشخص عالي. بسبب المجهود العضلي او الذهني.او بسبب اضطرابات في النوم. او قد يكون بسبب عضوي او نقص معادن او فيتامينات هامه. الحل: زيارة مختص لمعرف السبب. اولا. 1 2017-05-15 10:39:38
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية