ان وزني واريد رجيم سريع وما هو الوزن المثالي لي
ان عمري 16 سنة وزني 95 واريد رجيم سريع وما هو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
لمعرفة الوزن المثالي كان لا بد من وضع الطول اما بالنسبة للرجيم السريع فانه من معروف ان الوزن الزائد يحتاج الى وقت من زمن ( ايام ,شهور,سنوات) لتراكم الدهون في الجسم لذلك تحتاجي الى وقت لنزول الوزن الزائد . 1 2016-03-17 12:15:31
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية