ان في متزوجة طولي لا اعاني من اي مشاكل غير ان وزني كغ و هو ثابت على هذ
ان فتاة في 20 متزوجة طولي 1،70 لا اعاني من اي مشاكل غير ان وزني 50كغ و هو ثابت على هذه الحال منذ حوالي السنتين مع العلم اني اتناول الغذاء الكامل و المتوازن.اريد زيادة وزني ارج
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس لزيادة الوزن هو تناول سعرات حرارية فوق حاجة الجسم، كما يجب التاكد من عدم وجود مشاكل صحية تمنع زيادة الوزن 0 2015-03-20 12:41:15
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية