ان كيف يمكنني كسب الوزن في منطقتي الصدر والارداف بطريقة سليمة
ان فتاة عمري 19 كيف يمكنني كسب الوزن في منطقتي الصدر والارداف بطريقة سليمة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن ذالك عن طريق ممارسة الرياضه و خصوصا رياضة المشي و بعض الحركات في رياضة الايروبكس التي بدورها تزيد من الكتله العضليه في المنطقه المراد تكبيرها مع ضرورة الالتزام بنظام غذائي سليم .. .. . 1 2017-11-26 22:35:58
طاقم الطبي