ان وزني ليس زائد عن الطبيعي ولكني خائفة من ان اكسب المزيد من الوزن فما هي اسباب وحلول الشهيه المفتوحه ؟ واريد ايضا ان اعرف كيف لي ان اخسر وزنا وانا لا احب من الرياضه سوى المشي
إجابات الأطباء على السؤال
افطري في وقت باكر ... تناولي 5 وجبات يوميا كل 3 ساعات وجبة ... ركزي على الخضراوات في برنامجك الغذائي ... وقللي من السكريات والشوكولاتات والعصائر الغير طبيعية ... واشربي الماء قبل الوجبة وتناولي السلطة مع الأكل . 1 2016-08-08 11:50:04
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية