ان ٣٦ ووزني ٨٦كج وطولي ١٥٩ سم واعاني من الام في ركبتي لاامشي كثيرا لان
ان فتاة عمري ٣٦ ووزني ٨٦كج وطولي ١٥٩ سم واعاني من الام في ركبتي لاامشي كثيرا لان منزلي في شارع ملي بالورش الصناعية ولا اقوى على الخروج الا للضرورة واذهب للعمل بسيارة ارجو اعطائي نظام غذائي ورياضي يتلائم مع وضعي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح لك مراجعة اخصائي تغذية لوصف العىج المناسب لحالتك , من الضروري مراجعة مركز علاج طبيعي من اجل جلسات علاج طبيعي واعطائك تمارين تقوية عضلات الفخذين 0 2011-06-29 06:39:55
طاقم الطبي