انا آكل بشكل جيد ومع ذلك فانا هزيل البنية هل للغدة الدرقية دخل في ذلك
مرحبا انا آكل بشكل جيد ومع ذلك فانا هزيل البنية هل للغدة الدرقية دخل في ذلك وا هي الاظعمة التي تساعدني على زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك..من الممكن ان يكون زيادة نشاط الغدة الدرقية احد الاسباب ان وزنك قليل بالرغم من ان تناوك للطمام جيد .. انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية .سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. 2 2015-11-01 09:50:55
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية