أنا آكل جميع أنواع حلويات لم يضرني عندما أشرب شاي حلوة أحس صداع في راسي جهة خلف
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. الصداع القفوي او من جهة الخلف والذي يشتد في وقت الظهيرة يكون سببه الضغط وليس السكريات ... احرصي على قياس ضغطك بصفة منتظمة والتقليل من الحلويات ومن المنبهات ... 1 2015-11-01 10:00:21
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية