انا عاما و زائده الؤزن بعض الشئ و اشتكي من ظهور حبوب ملتهبه في الفخذ و
انا عمري 18عاما و زائده الؤزن بعض الشئ و اشتكي من ظهور حبوب ملتهبه في الفخذ و تصبح بعدها ذات رأس بيضاء به سائل ابيض و اشعر بالحكه , ما سبابها ؟ و ما الادويه المقترحه لها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
توجد طرق غذائيه ..تابع… .هذه حبوب التهابات بكتيريه 1 2015-07-20 19:11:33
طاقم الطبي