انا ااكل كثيرا لاكن لا اسمن مع العلم شهيتي مفتوحة دائما و احب الاكل لا
عمري 16 سنة انا أاكل كثيرا لاكن لا اسمن مع العلم شهيتي مفتوحة دائما و احب الاكل لاكن وزني يبقى كما هو، ماهو السبب و ماهو الحل اريد ان يرتفع وزني قليلا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة 0 2017-07-12 12:26:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي