انا اتبع حمية غذائية ونزلت ٦ كيلو وبعدها توقف وزني عن النزول لمدة ٢٠ يوم ماسبب ثبات الوزن سؤالي هل حبوب منع الحمل تسبب ثبات الوزن وعدم نزولة؟ وكيف اكسر هذا الثبات
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي مستويات الكالسيوم لديك 1 2016-04-04 21:57:19
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
افحصي مستويات الكالسيوم لديك
عادة حبوب منع الحمل لاتؤثر على النزول . ثبات الوزن له أسباب عديدة منها طبيعة الحمية ومنها اللخبطة ومنها عدم المشي ومنها مقاومة الجسم . الحل بيوم حمية مفتوحة ثم نعود للريجيم من جديد 1 2016-03-30 17:52:41
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء