انا اتبع حمية لانقاص وزني استخدام السكرين الموجود في الصيدليات بدلا عن
انا شاب اتبع حمية لانقاص وزني هل استطيع استخدام السكرين الموجود في الصيدليات بدلا عن السكر العادي لاني احب القهوة ولا استطيع شربها دون سكر و هل السكرين يحتوي سعرات حرارية ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنك إستخدامه و هو لا يحتوى على سعرات 0 2017-06-30 19:17:19
الدكتور علاء مصطفى
باطنية