انا اتبع حمية وامارس الرياضة شهرين وفقدت كغ لكني بدات امارس تمارين الض
أنا أتبع حمية وأمارس الرياضة منذ شهرين وفقدت 10كغ لكني بدأت أمارس تمارين الضغط مؤخرا فبقي وزني ثابتا ولم ينقص هل علي التوقف عن ممارستها أم أصبر؟ علما أني سمينة ولازلت أتبع حمي
إجابات الأطباء على السؤال
في بعض الحالات يتوقف الجسم عن النزول بسبب تاقلمه مع السعرات الحرارية التي يتناولها وكمية النشاط الرياضي التي تمارسينها لتصبح كانها من العادات اليومية .. ربما انت بحاجة لعمل shock للجسم ليعود نزول الوزن .. لكن لا تقومي بذلك قبل استشارة اخصائي تغذية تشرحين له طبيع الحمية التي تتبعينها بالتفصيل 1 2016-11-25 18:48:15
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية