انا اتبع حمية .ولكن في بعض الاحيان يقهرني الجوع واكل دون توقف ...وعندما انتهي الوم نفسي على الكمية الكبيرة التي اكلت واذهب للحمام و (اتقياء) هل بهاده الطريقة لن ازيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحميات الشديدة ليست صحية. الأفضل أن تتعودي بالتدريج على تقليل كمية الطعام . التقيؤ القسري لا يضر. 0 2011-04-08 18:03:41
طاقم الطبي