أنا أتبع رجيم قاسى وغير مسموح فيه بالفاكهة ولكنى شعرت بالدوخة وقمت بتدخيل الفاكهة بدون سؤال الطبيب بين الوجبات وليس بكميات كبيرة أو فى العشاء بدل الزبادى وهل الجزر ممنوع
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باتباع الرجيم القاسي الذي يمنعك من تناول صنف معين من الطعام لأن ذلك يسبب أضرار بالإضافة إلى أن الجسم يعود لاكتساب الوزن من جديد عند التوقف عن الرجيم، عموماَ المهم هو السعرات الحرارية المتناولة خلال اليوم أياَ كان مصدرها. 0 2015-04-30 22:37:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية