انا اتبع نظام صحي لأنقاص الوزن ، قمت بشراء خبز توس بالحبوب الكامله ولكن عند قراءة المكونات وجدت زيت نخيل مهدرج ، هل تناول قطعه واحده في اليوم يسبب ضرر او يمنعني من انقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا خبز التوست لابد من وجود مثل هذا المكوّن بداخلة ( زيت نخيل مهدرج ) لكي يكون هناك تماسك بالقوام ولكن الفرق اللذي نبحث عنه هو تكوين التوست من مصدر غير الطحين الأبيض لأنة يعتبر واحد من أقوى السموم التي تحارب صحة الجسم على مختلف الاصعدة ... فلا يوجد مشكلة لو تناولنا من شريحة ألى شريحتين يوميا من هذا التوست اللذي يحتوي على نخالة القمح الكاملة. 0 2016-01-24 13:57:57
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية