انا اتبع نظام غذائي شهر ونصف عند اخصائية تغذية ويعتمد على تناول ارغفة
مرحبا انا اتبع نظام غذائي منذ شهر ونصف عند= اخصائية تغذية ويعتمد على تناول 5 ارغفة من الخبز كل يوم وارز وطبخ هل هذا نظام صحيح لانني ما عدت مقنعة
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية تعتمد على تقيم تغذوي خاص بكل حالة او شخص فلهذا لا تستبعدي تكون حميتك فيها 5 ارغفة و ارز وطبخ كل يوم الالتزام بتعليمات الاخصائية لانها اعلم بحالتك التغذوية ومقايس الجسمانية 0 2017-04-28 16:56:14
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية