عاوز ماتي فايتمن للرجيم القاسي قليل السعرات لا يزيد من الوزن وشكرا
انا اتبع نظام غذائي قليل السعرات ولكن احيانا احسن بان جسمي كسلان واتحرك بصعوبه وبحس ان عندي هبوط لاني اصحي من الساعه ال7 صباحا ولا اكل سوي 4 بيضات فقط وكوب من اللبن من الساعه ال 7 صباحا وحتي ال 7 مساء وانا اريد مالتي فايتمن لا يزيد الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بإتباع هكذا نظام غذائي  0 2022-06-15 21:08:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا ينصح بإتباع هكذا نظام غذائي