انا اتبع نظام غذائي لزيادة الوزن ما نوع الرياضه المناسبة معي؟
إجابات الأطباء على السؤال
أي نوع رياضة يمكنك ممارستها، ويمكن البدء في تمارين التحمل بالتدريج لكسب بعض العضل. 0 2016-05-12 10:08:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية