انا اتبعت نظام غذائي ونزل وزني كيلو وظهر لي خطوط رفيعة على قدمي وذراعي
السلام عليكم انا اتبعت نظام غذائي ونزل وزني 15 كيلو وظهر لي خطوط رفيعة على قدمي وذراعي وظهو ما يسمى بالسوليوليت ولكنه قليل كيف استطيع التخلص منه هل هناك دواء او مرهم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للتقليل من السليولايت ينصح بممارسة الرياضة بانتظام، والحرص على ترطيب الجسم بشكل يومي، وشرب لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً، وتناول الخضار والفاكهة الطازجة يومياً بكمية كافية، والتقليل قدر الإمكان من الدهون المشبعة والمهدرجة كتلك الموجودة في المنتجات الحيوانية والوجبات السريعة والمقالي فهي تساهم بشكل كبير في ظهور السليولايت، مع العلم بأن الخسارة السريعة في الوزن تزيد في حدوثه بالإضافة إلى حدوث الترهلات. 0 2016-03-09 10:33:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية