أنا أتناول الكلوفاج لمرض التكيس وانا الان حامل في شهري الاول هل استمر بأخذه ؟ الدكتوره نصحتني بالاستمرار لغاية سماع نبض الجنين حتى لايؤدي تركه للإسقاط
إجابات الأطباء على السؤال
وجهي السؤال لطبيبة نسائية 1 2015-08-20 18:19:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وجهي السؤال لطبيبة نسائية