انا اتناول باليوم من تفاحات فانا احب التفاح كثيرا هل يؤدي ذلك الى السم
انا اتناول باليوم اكثر من 10 تفاحات فأنا احب التفاح كثيرا ..هل يؤدي ذلك الى السمنة او اي ضرر
إجابات الأطباء على السؤال
التفاح صحي و لكن اي شي صحي يزيد الوزن اذا تناولته بكثرة , بالنهاية التفاح يحتوي على السكر و اذا الكميه كبيرة من السكريات تتحول في الجسم لشحوم ثلاثية , يفضل الاعتدال تقريبا 3-4 حصص فاكهة في اليوم 3 2014-04-13 13:47:38
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية