انا اتناول بياض البيض واترك الصفار تخزين الصفار نيئة بعلب
السلام عليكم انا اتناول بياض البيض واترك الصفار هل يمكن تخزين الصفار نيئة بعلب؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعدم تخزين البيض (السالمونيلا).. 1 2015-08-15 12:44:51
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
انصحك بعدم تخزين البيض (السالمونيلا)..