انا اتناول يوميا حبتين زيت سمكهل ضرر من تناوله بشكل دائم وما اهم فوائد
أنا شاب عمري 23.....أتناول يوميا حبتين زيت سمك....هل هناك ضرر من تناوله بشكل دائم وما أهم فوائده في هذه المرحلة العمرية؟؟؟؟مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
زيت السمك مفيد ويحتوي على دهون مفيده للجسم وخاصة الذهن والقلب والشرايين ويفضل استشارة الطبيب حول الجرعه 1 2014-10-19 07:31:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية