انا احتاج ان اكون جسمي متل الاجسام الرياضية وانا وانا نحيف كم رد على ا
أنا احتاج ان أكون جسمي متل الأجسام الرياضية وانا عمري 16 سنة وانا نحيف ارجوكم رد على الرسالة !!
إجابات الأطباء على السؤال
الجسم الرياضي يحتاج الى غذاء يشمل جميع العناصر الغذائيه لكي تتمتع بصحه جيده اولا ..وزيادة للوزن مقبول...بعدها عليك ببمارسة التمارين الرياضيه سواء كان بالجيم او الالتزام مع فريق كره رياضي على الاقل 3_4 مرات في الاسبوع الذي يشجعك للاستمراريه وهذا يكسبك جسم رياضي.. 0 2018-08-03 13:54:18
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية