انا احس بالم في البطن وخمول وديما نفسي طالعه ولكن بدون قيء بديت اعاني
انا عمري16سنه.... احس بالم في البطن وخمول وديما نفسي طالعه ولكن بدون قيء بديت اعاني من نقص الوزن وش الحل؟ في ناس نصحوني بحبوب فينا جريك بس خايفه ومادري هل عليها اضرار او لا
إجابات الأطباء على السؤال
بصراحة انا ليس لدي خبرة بالادوية او الحبوب.. لكن للاطمئنان اعملي فحص للغدة الدرقية 1 2013-11-17 18:39:26
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية