انا اخجل من وزني ازائد فاانا وزني٦١ وطولي١٦٠ بعض الدهون في منطقه البطن
انا اخجل من وزني ازائد فاانا وزني٦١ وطولي١٦٠ ولدي بعض الدهون في منطقه البطن والارداف ولقد مللت من رجيم وزني صعب انزول تقريبا لكن بسرعه يزيد ماالحل افيدوني!؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك هل قمتي باجراء فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية؟ انصحك باتباع النظام الصحي في رمضان يمكنك قراءة مقالي في ملفي لانزال الوزن بطريقة صحيحة وصحية في شهر رمضان المبارك بالتوفيق 1 2016-06-08 07:50:02
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية