انا اخذت حبوب الخميرة لمدة اسابيع وانا وقفتتها صارلي اسابيع ظهرت النصا
انا اخذت حبوب الخميرة لمدة 3 اسابيع وانا وقفتتها صارلي 3 اسابيع ظهرت النصاحة من الاسبوع الخامس الي من اخذها اي وانا تاركها هل لو مارست اي طريقة للتنحيف برجع اضعف لاني نصحت بطريقة فظيعه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة للتنحيف هي التمارين الرياضية والحمية الغذائية التي تضعها اخصائية التغذية بحيث تناسب نشاطك وطبيعة عملك دون الحاق اضرار او خلل في فيزيولوجيا جسمك 0 2014-12-05 19:25:01
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل