انا اخذت من سنتين ابر كورتيزون لعلاج الربو واعاني من حالةاكتئاب بسبب ز
السلام عليكم انا اخذت من سنتين ابر كورتيزون لعلاج الربو واعاني من حالةاكتئاب بسبب زيادةوزني وعرفت مؤخرا ان الزعل والتعصيب والتفكير يزيدنسبةهرمون الكورتيزون فماالحل لوسمحتوا
إجابات الأطباء على السؤال
الحل أنك تخفيف من الكورتيزون ويستخدم وقت الضرورة والرياضيه والحمية الغذائية وعدم الزعل وأن تتوكلي على الله وتجعلي ثقتك به كبيره بأنك ستشفيتن بإذنه 0 2017-01-04 20:49:57
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة