انا اخسر وزن في منطقة البطن والكلاوي والظهر ولا كيف افيدوني و استفسر ع
انا اريد ان اخسر وزن في منطقة البطن والكلاوي والظهر ولا اعرف كيف افيدوني ...وأريد أن استفسر عن ابنتي البالغة من العمر 12 عام انها لا تحترم أحد ولا انا وهي كثيرة الحركة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل متابعة أخصائية تغذية لتقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع. 0 2016-07-02 09:00:37
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية