انا اخسر وزني كل ١٣ يوم ٣كيلو بواسطة رجيم خاص بدون مراجعة اي طبيب مع العلم انا ٧ايام اعوض جسمي بكل فيتامينات هل اجد في المستقبل شي سلبي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر نزول وزنك طبيعي خلال هذه الفترة لكن لا انصحك بتناول الفيتامينات دون عمل فحوصات  0 2018-12-11 09:34:18
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية