انا اخص من وزني لانه مسببلي احراج وملابسي ماتليق بي انا وزني والطول اب
انا اريد ان اخص من وزني لانه مسببلي احراج وملابسي ماتليق بي انا وزني 75 والطول 180 ابي حل وشكرااااا
إجابات الأطباء على السؤال
أنصخك بمراجعة أخصائية تغذية لتقييم الحالة....... 2 2014-12-07 22:22:36
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية