أنا أدرس الرياضيات وأريد حلولا وأطعمة لزيادة الذكاء وسرعة الحفظ والتركيز؟
إجابات الأطباء على السؤال
العســل الطبيعي الجوز الاسماك والاحماض الدهنية الغير مشبّعة اوميغل 3 و 6 و9 0 2016-10-19 14:51:49
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
تناول المكسرات وخاصة الجوز والخضار والفاكهة الطازجة خاصة الموز، وتناول الزعتر والأسماك 0 2016-10-19 14:24:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية