انا اردت استعمال هتبتاجيل للتسمين لانني نحيفة جدا لكنني خائفة من الاعر
سلام دكتور انا اردت استعمال هتبتاجيل للتسمين لانني نحيفة جدا لكنني خائفة من الاعراض بماذا تنصحني ارجوك
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل معرفة سبب النحافة اولا باستشارة طبيب، اذا كان السبب هو قلة تناول الطعام فان الحل يكمن في تناول سعرات اعلى من حاجة جسمك اما الادوية لزيادة الوزن فلا يفضل اللجوء اليها الا في حالة وصفها طبيب بعد معرفة السبب 0 2015-04-10 18:27:54
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية