انا ارغب بزيادة وزني علما ان ٢٧ وطولي ١٧٠ سنت ووزني حوالي ٦٥ ك ما هي ا
السلام عليكم انا ارغب بزيادة وزني علما ان عمري ٢٧ عام وطولي ١٧٠ سنت ووزني حوالي ٦٥ ك ما هي الطريقة الافضل والاسرع لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي عزيزتي لست بحاجة لزيادة وزنك 0 2015-05-20 05:08:40
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
وزنك مثالي عزيزتي لست بحاجة لزيادة وزنك