انا اريد الزيادة في وزني ،نصحوني ب antinorex فهل حقا يزيد في الوزن، و كم المدة التي سيستغرقها، و هل له اخطار على الصحة. و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك استشاره طبيب لوصف مكمل غذائي او فاتح شهيه المناسب لك . انا بالنسبه antinorex ع دواء لمرضى الحساسيه و ليس لزياده الوزن لكل دواء استخدامه ما تحاول عزيزت/ي استخدام عشوائي و عد اتباع نصائح الغير مختصين بالمجال الطبي 0 2019-01-06 17:42:58
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
أولا لا يجب تناول الدواء عن طريق نصيحة من الأصدقاء أو الاهل يجب تناول الدواء عن طريق الطبيب المختص ووفقا لحالتك الصحية ...علاج النحافة بالأساس يعتمد على تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص وعمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب ثم وصف العلاج الدوائي المناسب أما عن الدواء المذكور فلة بعض الآثار الجانبية زي الخمول والميل الي النوم والكسل وقد تظهر أعراض الدوخة والزغللة 1 2019-01-05 10:10:02
الدكتور محمد خيري
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم ورحمة الله انا عندي ضعف الشهية ونحيفة جدا اعاني من قلة النوم والكسل والتعب الشديد وانا مرضعة هل من دواء او فاتح الشهية للمرضعة او نصائح وشكرا مسبقا