انا ازيد وزني شو اكل و كيف اكل او اي دواء استخدم
انا أريد ان ازيد وزني ..شو اكل و كيف اكل او اي دواء استخدم
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي الوجبات ل 5-6 وجبات استبدل السكر بالعسل للتحلية وجبة الفطور أساسية ابدأ الطعام بالطبق الاساسي قبل المقبلات لا تشرب الماء قبل واثناء الطعام استخدم زيت الزيتون في الطعام تناول المأكولات التي تعطي طاقة مركزة و حجما قليلا في المعده (كالأيس كريم) تناول وجبة بعد التمارين الرياضية اتباع نظام غذائي يناسب احتياجات جسمك بحيث نزيد السعرات الحرارية تدريجيا لكي لا نرهق جهاز الهضمي 1 2017-09-23 07:42:54
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية