انا استخدم حبوب جي بي اوميجا هل هي تسمن
انا اريد ان استخدم حبوب (جي بي اوميجا-3)هل هي تسمن
إجابات الأطباء على السؤال
تحتوي الحبة الواحدة من زيت السمك_(جي بي اوميجا-3) على 10 سعرات حرارية لذا تناول حبة في اليوم الواحد لا يسبب زيادة في الوزن 0 2016-02-09 12:34:49
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية