انا اريد تنزيل وزني غير ريضة مالحميه الغزائيه لزمه ومع لعلم انا مرضع و
سلام عليكم انا اريد تنزيل وزني غير ريضة مالحميه الغزائيه لزمه ومع لعلم انا مرضع وطفلي عمره اسابيع و وزني 77 وطواي حوالي 170
إجابات الأطباء على السؤال
انتظري لمضي 6 اشهر من الولادة, حاليا بس قللي الحلويات لمرة اسبوعيا و لا تتبعي حمية عشوائية 1 2015-07-03 21:05:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية